خدمات تنظيف

شركه تنظيف سجاد بجازان

شركة تنظيف سجاد بجازان

تحوي بيوتنا العديد والعديد من السجاد مختلف الأشكال والألوان وتختلف أقمشته من سجاد لآخر ويحتاج كل منهم نوع معين من النظافة والغسيل ولأن السجاد يعطي لبيوتنا منظرا مبهجا وجذابا فيجب علينا ألا نهمل تنظيفه لانه يراكم الأتربة بشكل كبير والتي من الممكن ألا تتضح للجميع باستمرار ولكن بعد مرور فترة من الزمن تجد أن السجاد أصبح ترابيا ومملوء بالغبار.
فالسجاد من المفروشات الخادعة فلا تركن إلى المظهر الموجود أمامك في الوقت الحالي لأنه إن أهملت تنظيفه ستتفاجئ لاحقا بمنظر غير مرغوب فيه إطلاقا ولهذا لايمكن إهماله بالإضافة إلى أن السيدات في البيوت لايستطعن القيام بتلك الوظيفة أو لا يمكنهن إتقانها فلا تجدي نفعا.
ولأجل خدمتكم ونظافة بيوتكم توفر لكم شركتنا بجازان أفضل عمالها وخبرائها لتنظيف سجاد بيوتكم من الغبار والأتربة ولا نقتصر أيضا على تنظيف سجاد المنازل فقط بل نوفر تنظيف كامل لسجاد المنازل أيضا بمختلف أشكاله وأنسجته

التعريف بشركة تنظيف سجاد بجازان

تأسست شركتنا بجازان منذ سنوات عدة وذاع صيتها في أرجاء المملكة لما لها من خبرة وتجربة عالية في مجال تنظيف السجاد
تمتلك شركتنا الكثير والكثير من العمال ذوي الخبرة والكفاءة العالية في تنظيف السجاد
تمد شركتنا عمالها بالكثير من المعدات الثقيلة اللازمة لتنظيف السجاد
تمد شركتنا أيضا عمالها بالكثير من المنظفات اللازمة لتنظيف السجاد والتى تعمل على تنظيف السجاد دون إلحاق الضرر به نهائيا وتمده بالبريق واللمعان

نصائح لتنظيف السجاد بالمنازل

تقدم لكم شركتنا بجازان نصائح قيمة تعود عليكم بالنفع لتنظيف منازلكم دون الحاجة لأي مساعدة
١-تنظيف السجاد باستخدام المكنسة الكهربائية :
تحتوي المكانس الكهربائية الحديثة على وجه الخصوص على خيارات شفط متنوعة يمكنك من خلالها إزالة أدق الغبار والوبر وحتى الشعر، سواء للتنظيف الاعتيادي أو التمهيد لعملية غسيل السجاد.
ويُستخدم ملحق الفرشاة في المكنسة الكهربائية لتنظيف السجاد المسطح، بينما تُستخدم رأس التنظيف الملساء للسجاد طويل الوبر.
يعتمد عدد المرات التي يجب فيها تنظيف سجادتك بالضبط على العديد من العوامل المختلفة مثل معدل استعمال السجاد أو الحالة، نوصي العائلات التي لديها أطفال بتنظيف سجاد غرفة المعيشة وغرفة تناول الطعام مرة واحدة على الأقل يوميًا، في منزل مكون من شخصين ، يكفي التنظيف بالمكنسة الكهربائية مرتين في الأسبوع، تختلف الأمور قليلاً عن السجاد في غرفة النوم ، من الأفضل تنظيف السجاد بالمكنسة الكهربائية في كل غرف البيت مرة واحدة في الأسبوع، بالطبع ، هذا ليس سوى الحد الأدنى من التنظيف، إذا كان سجادك يتضمن أوساخ حادة ، يمكنك تنظيفه كثيرًا.
٢-تنظيف السجاد الصغير :بالنسبة للسجاد الصغير في منزلك، يمكن لكل سيدة غسله بكل سهولة وبدون تعب وبنتائج جيدة للغاية من خلال نقعه في حوض الاستحمام (البانيو)، كما تعتبر هذه الطريقة أسهل طريقة في غسيل سجاد الشاج ذو الوبر الطويل وسجاد الصوف بشكل مثالي.
وتتم تلك الطريقة على النحو التالي :
يُملأ حوض الاستحمام بالماء وعامل التنظيف بحيث يغطي السجادة، ثم وضع الشامبو ويمكن استبداله بالمسحوق ، ويُترك السجاد لينقع لبعض الوقت.
يُغسل السجاد بالضغط عليه بالأيدي بشكل متكرر، سيؤدي ذلك إلى إزالة الأوساخ. يُشطف السجاد من خلال تبديل الماء المتسخ بماء نظيف حتى تختفي الرغوة تمامً.
تتم إزالة الماء تمامًا من حوض الاستحمام بعد غسيل السجاد ويُترك ليُصفى قليلا قبل تعليقه في الهواء الطلق ليجف.

شركه تنظيف سجاد بجازان
شركه تنظيف سجاد بجازان

وأيضا نقدم لكم بعض النصائح لإزالة البقع ببساطة دون الحاجة لإزالة السجاد وغسله وتلك بعض المواد الطبيعية اللازمة لذلك:
الثلج ـ لإزالة بقع الشيكولاتة أو العلكة، يمكن استخدام الثلج لتجميد البقعة ومن ثم إزالتها بسهولة.
الملح ـ للتخلص من البقع الملونة التي يتركها العصير المسكوب أو مستحضرات التجميل، خاصة في السجاد ذو الألوان الفاتحة، الملح هو الحل هنا: ببساطة يوضع الملح على البقعة، ثم يُرطب قليلاً ويُفرك من الخارج إلى الداخل، عندما يجف، يُنظف بالمكنسة الكهربائية وتُكرر العملية إذا لزم الأمر.
صودا الخبز أو بيكربونات الصوديوم ـ تساعد بيكربونات الصوديوم في إزالة بقع القهوة: يُوزع مسحوق الصودا بالتساوي على السجادة، ثم تُفرك برفق ثم تُرش بالماء الساخن، وتُترك لبضع دقائق وتُنظف بالمكنسة الكهربائية.
عصير الليمون ـ عصير الليمون له تأثير مبيض – يعد الليمون منظف مثالي للبقع الداكنة على السجاد الفاتح ، وهذه هي الطريقة: ببساطة توضع بضع قطرات من الليمون على البقعة وتُفرك جيدًا، ثم تُمسح باستخدام قطع قماش نظيفة ورطبة.
تنظيف السجاد بالخل ـ للتخلص من بقع صعبة مثل بقع الكاتشب والمستردة – يعتبر الخل الأبيض مادة آمنة للتنظيف: من خلال تغطية البقعة بمحلول الخل المكون من 1 كوب ماء مع 1/2 كوب خل ، ثم التدليك بقطعة قماش أو فرشاة ناعمة، بعد تركها لمدة ساعة على الأقل ، تُزال آثار الخل بقطعة قماش.

الخدمات التي تقدمها لكم شركتنا بجازان لتنظيف السجاد

التنظيف الجاف؛ للعناية بالسجاد والموكيت ذو الألياف الطبيعية (مثل السجاد الصوف والسجاد الحرير والسجاد اليدوي) التي تبدي تأثرًا سلبيًا تجاه الرطوبة أو الحرارة
التنظيف بالماء البارد؛ الأفضل تأثيرًا على السجاد المصنوع من ألياف صناعية، حيث يضمن التنظيف الرطب للسجاد غسيل ألياف السجاد من القاعدة إلى الأطراف والتخلص من جميع أنواع الأوساخ بفضل حركة الفرشاة المستخدمة
التنظيف بالبخار؛ حيث يذيب البخار الأوساخ والشحوم ويضمن تعقيما شامل للسجاد.
سنسرد لكم بعضا من فاعليات التنظيف
١- في التنظيف الجاف يستخدم
رغوة جافة ـ منظف مخصص للتنظيف الجاف للسجاد
مكنسة كهربائية ذات قوة شفط عالية
حيث يقوم عمالنا ب:
تنظيف السجاد جيدًا باستخدام المكنسة الكهربائيه، للتخلص من أكبر قدر من الأوساخ الجافة والأتربة.
يُرش منتج التنظيف الرغوي (رغوة جافة تنشط بنسبة منخفضة جدا من الرطوبة لا تتجاوز 5% من نسبة الماء المستخدم في التنظيف التقليدي)، حيث تُوزع الرغوة بالفرشاة على سطح السجاد بالكامل وتُترك لبعض الوقت لتقوم ببلورة الأوساخ.
ثم يُنظف السجاد بالمكنسة الكهربائية بعد أن تجف.

٢-في التنظيف بالماء البارد نستخدم
شامبو تنظيف السجاد
آلة غسيل السجاد
حيث يقوم عمالنا ب
غمر السجاد بالماء بالكامل وترطيبه
يتم تطبيق عامل التنظيف (الشامبو)على سطح السجاد بضغط عالي بواسطة آلة تنظيف السجاد
فرك السجاد برأس التنظيف المتحركة في حركة دائرية، تليها مرحلة الشطف والتجفيف.

٣- في التنظيف بالبخار ويستخدم فيها
منظف متخصص للسجاد
مكنسة غسيل السجاد
حيث يقوم عمالنا ب
التنظيف الشامل للسجاد باستخدام مكنسة غبار كهربائية قوية.
ترطيب سطح السجاد قليلاً مع تطبيق منتج التنظيف.
ضخ الماء شديد الحرارة بضغط عالي في نسيج السجاد.
العودة إلى استخراج الماء من السجاد بعد أن يكون قام بعمله في إذابة الأوساخ وتفتيت البقع ، وذلك بأقصى درجة شفط ممكنة .

وتلك الطرق الثلاث نستخدمها في حالة الاتساخ الشديد للسجاد الذي يتطلب الاستخدام الكثيف بمعدل فهو يتطلب التنظيف بعدل أعلى ومن الأفضل أن يتم هذا المستوى من تنظيف السجاد على يد منظفين محترفين وهذا ما تقدمه لكم شركتنا بخبرائها وفنييها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!